ولد مدو يبحث مع المدير العام للإيسيسكو سبل تعزيز التعاون المشترك في مجالات تخصص الوزارة

نواكشوط- “مورينيوز-
أدى وزير الثقافة الموريتاني الحسين ولد مدو، زيارة لمقر منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة بالعاصمة المغربية الرباط.
واستقبل الوزير من طرف المدير العام للمنظمة سالم بن محمد المالك، رفقة عدد من كبار معاونيه وخلال اللقاء تم بحث علاقات التعاون وسبل تعزيزها.
وهنأ ولد مدو المدير العام بمناسبة انتخابه لمأمورية جديدة بإجماع الدول الأعضاء،وأشاد بما قال إن المنظمة حققته من حضور متنام وبرامج نوعية في مجالات اختصاصها.
وخلال اللقاء استعرض المدير العام أبرز برامج المنظمة ورؤيتها المستقبلية.