ليدي جاجا ترتدي ثوبا بلون اللافندر في حفل الجولدن جلوب..وسط الأزياء البراقة

(رويترز) – عادت الألوان الزاهية إلى السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب (الكرة الذهبية) ليل الأحد فارتدت نجمة البوب الأمريكية الشهيرة‭‭‭ ‬‬‬ليدي جاجا ثوبا باللون الخزامي (اللافندر).

وكانت ليدي جاجا مرشحة لجائزة أفضل ممثلة في فيلم درامي عن فيلم ”مولد نجمة“ (إيه ستار إيز بورن). وتهادت على السجادة الحمراء بثوب من بيت أزياء فالنتينو بأكمام منتفخة وذيل طويل، ورفعت شعرها المصبوغ باللون الأزرق الفاتح وزينت رقبتها بقلادة ألماس خلابة من تيفاني.

وقالت جاجا عن أولى بطولاتها السينمائية ”لقد اكتشفت شيئا في هذا الفيلم.. هو شيء يسمى ’الكيمياء‘ أنت تقوم في الأساس بخلق شخصية لكنك تتحول في الواقع إلى هذه الشخصية“.

وأثار ثوب جاجا مقارنات مع ثوب ارتدته الممثلة جودي جارلاند التي قامت ببطولة النسخة الأولى من فيلم ”مولد نجمة“ من إنتاج عام 1954.

والعام الماضي سيطر اللون الأسود على أزياء النجمات خلال الحفل في مساندة لحركة #مي تو التي هزت هوليوود عاصمة السينما الأمريكية.

وشهد الحفل أزياء بالألوان الأزرق والذهبي والأحمر والكثير من الألوان البراقة لكن العديد من النجمات ارتدين أساور دعما لحركة (تايمز أب) ضد التحرش الجنسي وعدم المساواة في أماكن العمل.

الوسوم