تحقيقات ومقابلاتموضوعات رئيسية

النشرة اليومية التى تصدرها وزارة الداخلية لمواكبة حصيلة الاوضاع العامة في كافة أنحاء الوطن

نواكشوط,  – و م أ-

أعلنت وزارة الداخلية واللامركزية حصيلة النشرة اليومية التي تضعها تحت تصرف المواطنين لمواكبة حصيلة الاوضاع العامة في كافة أنحاء البلاد وفي كل الظروف، والعمل على إعداد خطة استراتيجية لمواجهة المخاطر مهما كانت طبيعتها وأيا كان موقعها.

وفيما يلي حصيلة هذه النشرة الصادرة اليوم الإثنين ، كما تلقتها الوكالة الموريتانية للأنباء من وزارة الداخلية واللامركزية :

“ولاية الحوض الشرقي: سقوط بعض المنازل في الناحية الجنوبية من مقاطعة باسكنو وذلك بعد تشقق جزء من الحاجز ووصلت إلى المقاطعة بعثة من المكتب الوطني للصرف الصحي ،حيث بدأ العمل في إصلاح نظام الصرف الصحي وذلك في انتظار وصول المولد الكهربائي الذي سيستخدم في نظام الصرف الصحي ، وتم إصلاح محطة الكهرباء ومن المتوقع أن تعمل بعد اكتمال إصلاح الشبكة .

وقد أدت الأمطار الأخيرة بمقاطعة جكني إلى وفاة شاب يبلغ من العمر 20 ، بعد سقوطه في بركة مياه في بلدية المبروك.

ولاية الحوض الغربي :

– جسر الفلانية

– جسر كوبني

تم الاتصال بالجهات المعنية ،ملاحظة انه لم يتم أي تدخل حتى الآن .

ولاية لعصابه: أدت الأمطار الأخيرة في قرية كفيرة التابعة لبلدية ساني في مقاطعة كنكوصه ، إلى تلف 13 مسكنا من بينها 07 أعرشة من الإسمنت المسلح وتمت المعاينة الميدانية من طرف السلطات لتقييم حجم الأضرار وطبيعتها ، ومؤازرة الأسر المتضررة ، وغمرت مياه الأمطار بشكل كامل ، البئر التقليدية في قرية الحلة التابعة لبلدية ساني في مقاطعة كنكوصه ، وملاحظة ضرورة تحويل مكان البئر .

ولاية كيدي ماغا: تضرر أنبوب المياه المغذي لشبكة قرية تاشوط وتمت معاينة الأضرار و الاتصال بالمقاول المنفذ للأشغال لإصلاح الخلل”.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى