أخبار وتقارير

الشرطة المغربية تعتقل عجوزا انتحلت صفة أميرية

الرباط – “رأي اليوم” – أوقفت الشرطة المغربية امرأة تنصب باسم المتحدث باسم القصر الملكي، بالرباط ، حيث قالت مصادر من الشرطة القضائية ان المرأة المسنة كانت تدعي علاقتها بأسماء أميرية.

 

حسب المصادر، المرأة التي لم يتم الكشف عن هويتها او عمرها، كانت على اتصال بعبد الحق المريني المتحدث الرسمي باسم القصر، وكانت توجه له تعليمات بتوظيف شباب في أسلاك الامن والجيش والدرك الملكي، منتحلة صفة شخصية سامية من داخل العائلة المالكة.

 

جرى اعتقال المرأة المسنة على اثر كمين نصبته لها الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بعد كشف نصب المتهمة باسم أميرات في القصر، بعد اصدار القضاء مذكرة بحث وطنية.

 

المصادر أفصحت عن قدرات الموقوفة الباهرة في اظهار صرامتها أثناء اتصالها بالمتحدث باسم القصر الملكي وتعليماتها له بتنفيذ كل أوامرها.

 

يومية “الصباح” المغربية كشفت عن مصادر أمنية، ان المعنية كانت تعمل في احدى المنظمات النسائية التي ترأسها احدى الأميرات في المغرب، ما مكنها من خبرات واسعة  في مجال تعامل الاميرات وطريقة مراسلتهن للوزراء وكبار القيادات في الجيش ورؤساء الدوائر الحكومية.

 

مصادر موثوقة، أفادت ان المشتبه بها، حصلت على رقم هاتف الناطق باسم القصر خلال عملها بجمعية أميرية لم يسمها، حيث وجهت له تعليمات صارمة بمنح فرص عمل لمجموعة من الشبان.

 

وقادت التحريات الامنية الى العثور بحوزة المرأة على مجموعة من الشهادات والدبلومات العليا وبطائق هوية وطلبات توظيف كانت تسلمتها من ضحاياها على اساس بعثها الى المتحدث الملكي لايجاد مناصب عمل لهم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

اقرأ أيضا في هذا القسم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.