أخبار وتقاريرموضوعات رئيسية

وزير الشؤون الخارجية يستعرض أمام الأمم سياسة موريتانيا داخليا وخارجيا

أكد وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدكتور اسلكو ولد احمد ازيد بيه أن جهود موريتانيا لحفظ الامن والاستقرار في القارة الافريقية وفي شبه المنطقة ساهمت بشكل كبير في تعزيز جهود الامم المتحدة في هذا الصدد.

واضاف الوزير في خطاب القاه الليلة البارحة باسم رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز في الجلسة الافتتاحية للدورة ال 72 للجمعية العام للامم المتحدة في نيويورك، ان موريتانيا ادخلت إصلاحات جذرية في مسطرتها القانونية بغية تكريس مبدأ استقلال القضاء وعملا على تقريبه من المتقاضين كما عملت على ترسيخ الحكم الرشيد وإشاعة الشفافية في تسيير الشأن العام ومحاربة الفساد والرشوة مما كرس احترام المال العام ووضع حد لعهد الإفلات من العقاب .

وفيما يلي نص الخطاب:

“بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على النبي الكريم

السيد الرئيس

أصحاب الجلالة والفخامة والسمو

صاحب المعالي الأمين العام للأمم المتحدة

أيها السادة والسيدات

يشرفني أن اقرأ أمام جمعكم الموقر خطاب فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية بمناسبة انعقاد الدورة ال 72 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

أود في البداية أن أعرب عن خالص التهنئة لمعاليكم السيد ميرو سلاف لاجيك ولبلدكم الصديق سلوفاكيا على انتخابكم رئيسا للدورة ال 72 للجمعية العامة .

كما أود أن أعرب عن عميق التقدير للسيد بيتر طومصون على ما بذله من جهود قيمة خلال رئاسته للدورة السابقة للجمعية العامة.

ولا يفوتني في هذا المقام أن أشيد أيضا بالجهود الكبيرة والمساعي النبيلة التي يبذلها معالي الأمين العام للامم المتحدة السيد انطونيو غوتيريس في قيادة منظمتنا خدمة للسلم والأمن الدوليين .

السيد الرئيس

ايها السادة والسيدات

إن شعار هذه الدورة: “معا لتحقيق السلم والحياة الكريمة للجميع على كوكب مستدام” يعتبر بحق اختيارا موفقا في عالم يشهد تحديات كبيرة، وفي هذا الإطار تضطلع موريتانيا، بدور محوري في المحافظة على السلم والامن في منطقة الساحل والصحراء، من خلال مقاربة شاملة تتبني الانفتاح والحوار نهجا والمهنية والصرامة عملا . لقد كللت جهود البلاد بالنجاح، عندما هزمت العصابات الإرهابية، بعد معارك ضارية سنتي 2010 و2011، فعلي الرغم من ظرف إقليمي بالغ التعقيد، يجمع الخبراء على أن موريتانيا تشكل استثناء يستحق التنويه في مجال مكافحة الإرهاب والتطرف العنيف. فقد تمكنت من تطوير قدراتها الأمنية والدفاعية بشكل ملحوظ، وفي ظرف وجيز، إلا أن ذلك لم يكن على حساب ترقية الحريات الفردية والجماعية أو على حساب العناية بالفئات الأقل حظا من المجتمع أو بالتنمية المستدامة بشكل عام. فحسب منظمة “مراسلون بلا حدود”، فإن موريتانيا، تحتل، منذ ثلاث سنوات متتالية، المرتبة الأولى عربيا على مستوى حرية التعبير والصحافة، وحسب آخر تقرير لبرنامج الأمم المتحدة للتنمية، فإن موريتانيا تتقدم على جل دول شبه المنطقة.

لقد استطاعت موريتانيا من خلال نهج الحوار،وضمان حريات التعبير والتظاهر والتنظيم، وترقية حقوق الإنسان، أن تتجنب الوقوع في مأزق ما سمي ب “الربيع العربي” الذي عصف ـ وللأسف ـ ببعض الدول العربية، حيث نجحت في تسيير حوارسياسي مفتوح بين الأغلبية والمعارضة سنة 2011 تمخض عن إصلاحات تشريعية وتنظيمية جوهرية تتعلق ـ من بين أمور أخرى ـ بتمكين المرأة الموريتانية، وترقية قيم المواطنة، والمصلحة العامة والقضاء على مخلفات التراتبية الاجتماعية التقليدية .

ومواصلة في نهج الحوار وتعزيز الحكامة، تم تنظيم حوار شامل بين أحزاب الأغلبية وبعض أحزاب المعارضة، وأطياف واسعة من المجتمع المدني والشخصيات المستقلة، في الفترة من 29 سبتمبر الى 20 اكتوبر 2016، تمخضت عنه مخرجات افضت إلى تعديلات دستورية ـ بموجب استفتاء نظم يوم 05 اغسطس 2017ـ ستزيد من تعزيز الديمقراطية وترسيخ دولة القانون وترشيد الموارد العمومية.

السيد الرئيس،

ايها السادة والسيدات

تتعرض منطقة الساحل والصحراء لمخاطر كبيرة ناجمة عن تداعيات التغيرات المناخية وظاهرة الإرهاب ونشاطات شبكات الجريمة المنظمة في مجالات المتاجرة بالمخدرات والأسلحة، بالإضافة إلى الهجرة السرية.

لقد تمكنت موريتانيا من تحديث الترسانة القانونية المتعلقة بمحاربة الإرهاب، لتستجيب للمعايير الحقوقية الدولية. وإضافة إلى ذلك، صادقت على اربع عشرة 14 اتفاقية وبروتوكول في مجال مكافحة الإرهاب،كما تم فتح حوار فكري وديني مع السجناء السلفيين أفضى إلى نتائج مثمرة منها توبة ثمانية وستين 68 من اصل سبعين 70 من السجناء، وعودتهم الى حياتهم الطبيعية في المجتمع.

لقد خولت هده الجهود بلادنا ان تتصدر ترتيب دول شبه المنطقة في مكافحة الإرهاب، فوفق التصنيف الصادر عن معهد الاقتصاد والسلام الاسترالي، لعام2016 حول مؤشر الإرهاب العالمي ،تحتل موريتانيا الصدارة الأمنية في شبه المنطقة.

وفي مجال محاربة المتاجرة بالمخدرات ،فان بلادنا وفق تقرير مكتب المخدرات الصادر نهاية مارس الماضي عن وزارة الخارجية الأمريكية، تعتبر البلد الوحيد الذي لم يرد اسمه ضمن لائحة اثنتي عشرة 12 دولة في شبه المنطقة، وفي مجال التصدي للهجرة السرية، تفيد الإحصائية التي أكدتها المنظمة الدولية للهجرة أن أعداد المهاجرين السريين انطلاقا من الشواطئ الموريتانية الى جزر الكناريا الاسبانية، انتقل من ست وثلاثين الفا 36 سنة 2006 الى صفر 0 منذ العام 2014 الى يومنا هذا.

وتأؤي موريتانيا أكثر من ستين ألف 60 لاجئ من جمهورية مالي الشقيقة بمخيم امبره شرقي البلاد.

السيد الرئيس

أيها السادة والسيدات

لقد لعبت موريتانيا دورا متقدما في تأسيس “مجموعة دول الساحل الخمس”، خلال اجتماع نواكشوط فبرائر 2014 التي تضم كلا من تشاد والنيجر وبوركينافاسو ومالي وموريتانيا وتحتضن موريتانيا الأمانة الدائمة لهذه المنظمة الإقليمية وتعنى”مجموعة دول الساحل الخمس” بالتنسيق فيما بينها في مجالات حيوية هي الأمن والتنمية، وقد وضعت المنظمة برامج ومشاريع مشتركة نالت اهتمام الكثير من الشركاء الدوليين .

كما تعكف دول مجموعة دول الساحل الخمس، على تشكيل قوة مشتركة لتنسيق العمليات العسكرية والأمنية داخل حدودها ،مركز قيادتها في سفاري بجمهورية مالي الشقيقة.

السيد الرئيس

ايها السادة والسيدات

يحتل ملف حقوق الإنسان مكانة هامة في السياسات الوطنية حيث تم تجريم العبودية في التعديلات الدستورية 2012 وتم تعزيز المنظومة القانونية بجملة من القوانين والنظم،وتم اعتماد مقاربات عملية من قبيل إنشاء محاكم مختصة بقضايا مخلفات الرق على امتداد التراب الوطني،كما تم استصدار خارطة طريق تتضمن تطبيق تسع وعشرين 29 توصية ،خاصة بمحاربة الرق في مارس 2014 أشادت بها المقررة الخاصة للأمم المتحدة، كما استحدثت الحكومة وكالة للتضامن الاجتماعي تعمل على محاربة الفقر ومخلفات العبودية، وتعنى بمساعدة الطبقات الأكثر هشاشة عن طريق توفير الخدمات الصحية والتعليمية وتمويل المشاريع المدرة للدخل على امتداد التراب الوطني، من جهة أخرى ،تم طي ملف المواطنين الموريتانيين اللاجئين باكتمال عودتهم إلى وطنهم، وتوفير أسباب العيش الكريم لهم وتسهيل اندماجهم في المجتمع وإعادة الموظفين منهم لوظائفهم واستفادة المتقاعدين من حقوقهم،وقد أقيمت صلاة الغائب على ارواح المفقودين يوم الخامس والعشرين 25 مارس 2012 ،في مدينة كيهيدي.

وحظيت بلادنا بإشادة الأغلبية الساحقة من الدول المشاركة(85 من اصل 90) في الاستعراض الدوري الشامل المتعلق بحقوق الانسان الذي خضعت له سنة 2015 بجنيف.

لقد قامت الحكومة بتشجيع القطاع الخاص وفتح المجال أمام المبادرات الشبابية والنسوية، وهو ما كان له الاثر الايجابي في تقليص معدل البطالة في صفوف الشباب.

وقد حظيت المرأة بالجزء الاكبر من هذه السياسات ،عبر اعتماد سياسة التمييز الايجابي لصالحها، سعيا الى مزيد من العدالة بين الجنسين.فأصبحت المرأة الموريتانية حاضرة في مختلف القطاعات وتنافس في قطاعات ظلت لعقود حكرا على الرجال فضلا عن دورها القيادي في الحياة السياسية والاجتماعية، وقد سعت الحكومة إلى تمكين المرأة الموريتانية من الولوج إلى المنظمات الإقليمية والدولية عبر ترشيحها للمناصب الشاغرة فيها ، فحققت نجاحا ملحوظا في الحصول على عضوية لجان هامة تابعة للامم المتحدة.

ووعيا منا بان تحقيق العدالة والمساواة بين كافة أفراد المجتمع والتوزيع العادل للثروة من أهم ركائز بناء الدولة فقد ادخلت موريتانيا إصلاحات جذرية في مسطرتها القانونية بغية تكريس مبدأ استقلال القضاء وعملا على تقريبه من المتقاضين كما عملت الدولة على ترسيخ الحكم الرشيد وإشاعة الشفافية في تسيير الشأن العام ومحاربة الفساد والرشوة وهو ما كرس احترام المال العام ونهاية عهد الإفلات من العقاب الأمر الذي خول موريتانيا الحصول على أعلى درجة من بين ست وعشرين 26 دولة افريقية وفق دراسة اعدها البنك الدولي حول الموضوع السنة الماضية.

ونظرا لما تتمتع به موريتانيا من موقع استيراتيجي وما تتميز به من استقرار سياسي فقد انتهجت سياسات اقتصادية تعزز من فرص الاستثمار وتحمي حقوق المستثمر كما نصت على ذلك مدونة الاستثمارات ، وقد تم انشاء منطقة نواذيبو الحرة يونيو 2013 لتكون احد الأقطاب التنموية في شبه المنطقة.

نتيجة لهذه الجهود، تقدمت بلادنا خلال سنتين فقط ست عشرة (16) نقطة في التصنيف الدولي لمؤشر الاعمال، حسب التقرير السنوي للبنك الدولي 2016ـ2017، حيث ظهرت من بين الدول الخمس على مستوى المنطقة الافريقية ومن بين العشر دول في العالم الاكثر تحسنا في مناخ الاعمال.

السيد الرئيس، ا

يها السادة والسيدات

تتويجا لمصداقية البلاد على المستوى القاري، تشرفت موريتانيا برئاسة “الاتحاد الافريقي” عام 2014 بعد ترؤسها ل”مجلس السلم والامن “في نفس المنظمة.

وخلال هاتين المأموريتين، شاركت موريتانيا الى جانب بعض البلدان الافريقية، في عدة مبادرات لايجاد حلول سلمية وتوافقية للازمات في كوت ديفوار وليبيا ومالي وبوروندي، وتدخلت موريتانيا بنجاح في حل الازمة في غامبيا، حين كان هذا البلد الشقيق يجتاز مرحلة سياسية حرجة اثر الانتخابات الرئاسية 2016، فتمت المحافظة على الامن والوئام في شبه المنطقة وترأٍست موريتانيا جامعة الدول العربية سنة 2016، بعد تنظيمها لاول قمة عربية في نواكشوط..

السيد الرئيس ،

أيها السادة والسيدات،

ما تزال القضية الفلسطينية تراوح مكانها، وتدعو موريتانيا من هذا المنبر الموقر، المنظومة الدولية الى العمل على اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وفقا لمبادرة السلام العربية، ومبادئ مدريد، والقرارات الدولية ذات الصلة.

من جهة أخرى تتطلع موريتانيا الى تسوية سياسية للملف اليمني، وتعرب عن دعمها للشرعية الدستورية ممثلة في الرئيس عبد ربه منصور هادي، وترحب بجهود الامم المتحدة في ايجاد حل سلمي ينهي الازمة.

وفي الشأن الليبي ندعو الى المضي قدما في تسريع بناء مؤسسات الدولة ودعم جهود التصدي للجماعات المسلحة من أجل اعادة الاستقرار الى ليبيا موحدة وآمنة. وبخصوص الوضع في سوريا نحث الاطراف الى التعجيل بالخروج بحل ينهي معاناة الشعب السوري ويحافظ على وحدة وسلامة الاراضي السورية.

السيد الرئيس

أيها السادة والسيدات,

تشكل التغيرات المناخية تحديا كبيرا أمام تحقيق التنمية المستدامة خاصة في منطقة الساحل والصحراء، وقد تأثرت موريتانيا كباقي دول شبه المنطقة، بظاهرة زحف الرمال التي قضت على مناطق شاسعة من المساحات الزراعية والرعوية، مما حدى بالحكومة الموريتانية الى اعتماد استراتيجية وطنية، تهدف الى ادماج القضايا البيئية في صميم السياسات الوطنية.

وقد أشرفت السلطات العمومية على عمليات تشجير واسعة كما تم وضع آلية للعناية بالمحميات الطبيعية.

وانسجاما مع هذا التوجه، سعت موريتانيا الى تعزيز استخدام الطاقة المتجددة وهو ماكان محل اشادة من طرف المنظمة الدولية للطاقة المتجددة، وفق تقريرها الصادر 2016، الذي صنف بلادنا من بين البلدان الافريقية الاكثر تعزيزا لاستخدام الطاقة المتجددة، حيث احتلت المرتبة السادسة (6) في استغلال الطاقة الشمسية على مستوى القارة.

وتتشرف موريتانيا باحتضان مقر الوكالة الافريقية للسور الاخضر الكبير، هذا المشروع الطموح الذي يمتد على مسافة 7000 كلومتر وعلى عمق 19 كلم، والذي يربط شواطئ المحيط الاطلسي في غرب افريقيا بشواطئ البحر الاحمر شرقا، والذي ستستفيد منه احدى عشرة (11) دولة في منطقة الساحل.

ورحبت موريتانيا بالاتفاق التاريخي الذي تم التوصل اليه في باريس سنة 2015 حول التغيرات المناخية، وتأمل أن تفي كل الاطراف بتعهداتها في هذا المجال.

السيد الرئيس،

أيها السادة والسيدات،

ان اصلاح هياكل هيئة الامم المتحدة، وتكييف أجهزتها مع التحديات المستجدة، وخصوصا مجلس الامن المسؤول الاول عن استتباب السلم والامن الدوليين، بات ضرورة ملحة لتتمكن من لعب الدور المنوط بها على أحسن وجه، وتدعم موريتانيا، في هذا الصدد، الموقفين الافريقي والعربي.

السيد الرئيس،

ايها السادة والسيدات،

لا شك أن تكريس العدالة والمساواة ونشر ثقافة السلام وقيم التسامح بين الشعوب، ونبذ ومحاربة الارهاب والتطرف والعنف، وحوار الحضارات، تشكل السبل الانجع لتحقيق التنمية المستديمة والامن والسلم في العالم.

اننا في الجمهورية الاسلامية الموريتانية، نرفض الارهاب بكافة أشكاله، وندعو الى مد جسور التواصل والعمل المشترك، في اطار احترام خصوصيات كل بلد وسيادته.

ختاما، لا يسعني الا أن أؤكد تمسك موريتانيا الدائم بالنظام الدولي متعدد الاطراف وبمبادئ الامم المتحدة الرامية الى خلق عالم يسوده الامن والاستقرار وتعيش شعوبه في رفاه وسلام.

اشكركم والسلام عليكم”.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

اقرأ أيضا في هذا القسم

7 آراء على “وزير الشؤون الخارجية يستعرض أمام الأمم سياسة موريتانيا داخليا وخارجيا”

  1. male sex toys
    This gel is scentless (I’m not tasting it no matter how
    good I want this review to be), and if you have some left on your skin,
    it can easily be rubbed into your skin with no funky
    residue. Or you can just take a wet cloth and wipe it off.
    Sometimes, if you run the Shock Therapy for more than thirty minutes,
    you might find that the gel dries to your skin, and it just flakes off easily.

    cheap vibrators Absolutely agree. Rape fantasy is about
    losing control or being stretched beyond personal
    boundaries. Rape is not compatible with these goals therefore rape fantasy is not
    rape. Most babies make it through, as do most mothers.
    Modern medicine and prenatal care improve the odds a great deal we can now often (although not always)
    identify the signs of developing trouble, deliver babies early, and treat the complications of prematurity
    so that they don’t have lasting consequences. It is not meant to and cannot substitute for advice or care provided by an in person medical professional.
    cheap vibrators

    best fleshlight Scarleteen is one of the most actively moderated sites online.
    No portion of the site or its services are a free for all without
    staff or volunteer moderation and we always respond immediately
    and proactively to any user concerns about their safety or well being.
    We also have built in protections in place to safeguard our users privacy as best we
    can and prevent harassment.. best fleshlight

    wolf dildo I’m pretty close to starting out, but what I’ve learnt about myself over
    the last decade or so has enabled me to feel comfortable in my own skin, so I don’t think I’ve missed out on much.
    Also, since I’m heterosexual the only type of closed triad
    I could have is with two women who were both bisexual themselves and everyone got on with each other.
    What I’m doing at the moment is looking for a partner, and I’ll only consider other options if they come
    up as opportunities later on. wolf dildo

    fleshlight toy Or if is so hot, couples remove articles of clothing.
    Prompting the other to get excited. Don the sight of bouncing
    boobs or wiggling _ _ _ e _ get you aroused?
    Or doesn she get arousing when you are letting your _ _ n _ _ dangle
    around. She will face either Judy Canales,
    who served in Mr. Obama’s Agriculture Department, or Rick Trevio,
    a high school teacher, in the May runoff. Bush, the state
    land commissioner and a son of former Gov. fleshlight toy

    vibrators As Oklahoma attorney general, Mr. Pruitt joined with one of OGE Energy’s subsidiaries, Oklahoma Gas Electric, to sue the Obama administration over a regional haze rule that would have required coal fired power plants
    to install pollution controls. Mr. Yes, No and Maybe lists aren’t something we invented.
    They’ve been used for a long time by sexuality educators, sex therapists,
    communities, couples and individuals, and they can be seriously
    useful tools. So, we’ve made one specifically for Scarleteen readers including all the issues you
    ask us about and we’ve talked about together over the years..
    vibrators

    cheap sex toys Holness, the spokeswoman for the city’s education department, declined to comment on how the revised state guidance would affect
    the city’s inquiry. But Mr. Moster, who said he has raised more than $10,000 to put up a billboard accusing Mr.
    I know how hard it is to go to school and see no one but straight girls.
    Having social disability has to make it all the worse.
    But honestly, you just need to hang out there cheap sex toys.

  2. beach dresses
    Black Canary was revived with the other Golden Age characters during the
    1960s. In these stories, it is retroactively established she lives on the parallel world of Earth 2 (home of DC’s Golden Age versions of its characters).
    Married to Larry Lance since the 1950s, Dinah
    participates in annual team ups between the
    Justice Society and Earth 1’s Justice League of America.[8].

    wholesale bikinis Manny Ramirez, Albert Belle, Jim
    Thome just to name a few. The crowd of over 27,000 Yankees
    fans were cheering loudly for him. The incredible win was Abbott’s tenth of the season. The
    sculptures are cement sculptures and of a chemical composition that
    actually encourages colonization of coral and marine life.
    One of the main reason’s Jason chooses underwater for his background of
    these sculptures is to present a metaphor of how
    time and the environment impact the human body.

    A real interesting tidbit about these sculptures is that shifting ocean sands, the light filtered from the water,
    and even ocean currents can influence the viewing experience.

    wholesale bikinis

    Monokinis swimwear They offered back support for heavy lifting, and poor and middle
    class women were able to work comfortably in them. As the
    relaxed, country fashion took hold in France, stays were sometimes
    replaced by a lightly boned garment called “un corset,” though this
    style did not achieve popularity in England, where stays remained standard
    through the end of the period.Panniers or side hoops remained an essential of court fashion but disappeared everywhere else in favor of a
    few petticoats. Free hanging pockets were tied around the
    waist and were accessed through pocket slits in the side seams of the gown or petticoat.
    Monokinis swimwear

    cheap bikinis W.”, along with a fork presumably made out of human bone. After his grandmother’s funeral, her friend Samuel Madison (Myron Natwick) tries to persuade Mike to give him the letter. When Mike refuses, members of a psychotic patriots group, with wooden teeth and dressed in powdered wigs and American Revolutionary War attire begin to stalk the family and they eventually try to break into their house. cheap bikinis

    one piece swimsuits For sweaters wool is your friend. Cashmere is ideal, but imo all wools are fantastic. So warm and wool handles moisture really well so you don’t end up cold and wet. I figured that having a katydid around the house should be pretty easy. It not like we have to take it for a walk or even take it to the vet. My husband on the other hand wasn’t too excited about our guest.. one piece swimsuits

    Monokinis swimwear The Doll’s oversized head lacks rooted hair, and has velcro on top, designed to help their changeable brightly colored wigs stay in place. The Doll’s body is similarly stylized, approaching a nearly cartoonish pre teen build with large, flat feet, which allow the Doll to stand on her own. She has the palest skin of the Dolls in the line. Monokinis swimwear

    cheap swimwear Be relentless in recruiting. And be flexible. Our guild used a few ways. The legislature set up the state’s first reform school for juvenile delinquents while trying to block the importation of supposedly subversive government documents and academic books from Europe. It upgraded the legal status of wives, giving them more property rights and more rights in divorce courts. It passed harsh penalties on speakeasies, gambling houses and bordellos. cheap swimwear

    bikini swimsuit Most moms spent 80 hours a week on household responsibilities in addition to their careers. Eleven percent are late to work or call out sick at least once a week. Over half of the women polled said they don’t spend enough quality time with loved ones, with 1/3 fighting with their families at least once a week. bikini swimsuit

    wholesale bikinis My mom stopped at a flea market and I immediately spotted a cool purple bike for $15. I was 7 and it was the next size up single speed bike, 24 I think. I begged my mom for 2 hours to buy me that bike that my younger brother and I now had to share the blue bike. wholesale bikinis

    beach dresses And it a big problem. Firstly, it promotes that prejudice, which doesn help (and has led to at least one lynching, and plenty of other serious crimes). And secondly it distracts everyone from the actual issue. Up to 1,000 50 digit numbers could be held in the computer’s store. Punched cards would also carry the instructions, which the machine could execute out of sequential order. A single attendant would oversee the whole operation, but steam would power it, turning cranks, moving cams and rods, and spinning gearwheels.. beach dresses

    Women’s Swimwear I think that the child should carry the mother last name. If the mom is married to the dad and has taken him name, then that will be the child surname. If the mom is married but kept her maiden name, they can hyphenate or decide whatever they want. Park Chung hee, president of South Korea, was assassinated on Friday, October 26, 1979 at 7:41pm during a dinner at a Korean Central Intelligence Agency (KCIA) safehouse inside the Blue House presidential compound, in Gungjeong dong, Seoul by Kim Jae kyu, who was the director of KCIA and the president’s security chief. Park was shot in the chest and head, and died almost immediately. Four bodyguards and a presidential chauffeur were also killed Women’s Swimwear.

  3. Hi there! I realize this is somewhat off-topic however I
    had to ask. Does operating a well-established website such as
    yours require a massive amount work? I am completely new to
    operating a blog however I do write in my diary every
    day. I’d like to start a blog so I can easily share my experience
    and feelings online. Please let me know if you have any recommendations
    or tips for new aspiring blog owners. Appreciate it!

  4. male masturbation
    The company employs 137,000 people in the United
    States, nearly as many workers as the entire primary steel and aluminum industries.
    Many more work at its suppliers, from Kansas to Pennsylvania, and those employees would also be at
    risk of a gut punch if China and other countries chose to make an example of Boeing.
    And China do, especially China? They are one of our biggest customers now.”.

    wolf dildo I remeber times when I would mini binge because that felt better than the pain or stress I was feeling. I just have to watch for harmful patterns to re emerge, like eating when stressed. I have learned to handle that.. My parents are devout Christians, which is fine, I share their faith, though I’m not as devout as they would like. Many reasons to that, mostly having to do with other humans and not God or my belief in Him. I didn’t expect them to like it, I didn’t expect them to be nice about it, but they’re really grating on my nerves.. wolf dildo

    sex toys Or, he may not want to be a crusader: he might instead just want to keep under the radar and survive school. He gets to make the choice that’s best for him. You can support him in the ways he asks, but you can’t force him to take on more than he wants to.When it comes to your own brain, that’s an easier fix. United States: Supply versus demand To Paula Stephan, an economist at Georgia State University in Atlanta who studies PhD trends, it is “scandalous” that US politicians continue to speak of a PhD shortage. The United States is second only to China in awarding science doctorates it produced an estimated 19,733 in the life sciences and physical sciences in 2009 and production is going up. But Stephan says that no one should applaud this trend, “unless Congress wants to put money into creating jobs for these people rather than just creating supply”.. sex toys

    male masturbation Have you talked to your boyfriend about how you want sexual activity but have “had no real type of sexual encounter”? If not, you should. You each need to find out what the other is thinking so you can approach your sexual relationship in a way that works for both of you. Be honest, straightforward, and assertive in expressing what you want, and encourage him to do the same. male masturbation

    fleshlight toy USE A CONDOM, of course. I wouldn’t be too worried about the legal age. I think the whole ordeal was a travesty for the fellow and his girl (whom he wanted to marry). Well, I’m not sure that I agree. They will have been married for 65 years this October. Neither of them has ever had another sexual or romantic relationship. Kristi: I respectfully say you are entitled to your opinion. Perhaps, however, you might look at YOURSELF closer, as individuals see and interpret things around them in their OWN eyes ONLY. This means this is YOUR interpretation of these terms and the so called “fear of old age and recapturing youth.” No one has the right to use the term “They” as if THEY were the speaker of the house on the subject. fleshlight toy

    best fleshlight First, red pill immediately implicates Rule 3 and Rule 6. Second, anything unique to redpill is almost certainly misogynist and unscientific, and anything useful in red pill (improve yourself, set reasonable boundaries, leave a relationship that isn satisfying you, what people want and what they say they want aren necessarily the same) is not unique to red pill. Finally, if you want to talk red pill. best fleshlight

    vibrators But, for me, it just doesn’t feel right, and I am not ready to go down that road within our marriage. Do I still fantasize about women on occasion? Yes. Just like he fantasizes about other women. We bought this deep throat spray with my wife because she has a really strong gag reflex but she wanted to learn how to deep throat for my pleasure. Obviously the taste is not the strong point of the product, and if you put too much or not deep enought (like if you spray the tongue or the palate) it won’t be very effective and it is possible that it anesthetise your penis. But, if you apply it well in the deep mouth, let it diffuse for a minute and let the person giving head going on his own, it Read more. vibrators

    cheap vibrators So gather up your courage and ask her what her feelings towards you are. Don’t be scared of her answer. You got to take a chance. You shouldn’t limit yourself to sexuality departments which are few and far between. In psychology, anthropology, sociology, public health, microbiology, immunology. Depending on the specific area of your interest. “When I was younger, fashion was my thing,” she said. “But then I discovered with music, I could express myself more.
    For Jeremy Scott’s after party during New York Fashion Week
    cheap vibrators.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.