أخبار وتقارير

الخارجية الموريتانية: “لا حساب لولد الشيخ أحمد على الفيسبوك و ما لم يصرح به هو شخصيا لا يعتد به”

نواكشوط – مورينيوز – نفت وزارة الشؤون الخارجية و التعاون الموريتانية وجود أي حساب لوزير الخارجية اسماعيل ولد الشيخ أحمد على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك.

وقالت الخارجية الموريتانية في بيان لها نشر عبر موقعها الرسمي على الإنترنت إن جميع ما ينشر في تلك الحسابات، التي وصفتها “بالمزورة”، لا يمثل سوى “الأشخاص الذين أنشأوا هذه الحسابات انتحالا باسم معالي الوزير.” وفق تعبير البيان.

و نبهت الوزارة في بيانها مستخدمي وسائط التواصل الإجتماعي إلى “أن كل تصريح او رأي لا يصدر عن معالي الوزير شخصيا في وسائل الإعلام العمومية او عبر المصالح المخولة بوزارة الشؤون الخارجية والتعاون لا يعتد به ولا يلزم سوى من صدر منه.”

وفي ما يلي نص البيان:
وزارة الشؤون الخارجية والتعاون

مديرية الاتصال

بيان

تنبه وزارة الشؤون الخارجية والتعاون مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي إلى وجود حسابات مزورة باسم السيد وزير الشؤون الخارجية والتعاون إسماعيل ولد الشيخ أحمد على موقع الفيسبوك. وعليه فإن محتويات هذه الحسابات ،جملة وتفصيلا، لا تمثل سوى الأشخاص الذين أنشأوا هذه الحسابات انتحالا باسم معالي الوزير.

كما تلفت الوزارة انتباه الجمهور ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي إلى أن كل تصريح او رأي لا يصدر عن معالي الوزير شخصيا في وسائل الإعلام العمومية او عبر المصالح المخولة بوزارة الشؤون الخارجية والتعاون لا يعتد به ولا يلزم سوى من صدر منه.

:وفيما يلي روابط لأمثلة من هذه الحسابات المتداولة حاليا:

https://www.facebook.com/ismailould.cheikhahmed.31

https://www.facebook.com/profile.php?id=100027557678327

https://www.facebook.com/profile.php?id=100027854859863

https://www.facebook.com/profile.php?id=100027805386535

العودة إلى الصفحة الرئيسية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى