أخبار وتقاريرمواضيع رئيسية

ولد الغزواني يجتمع بالوزير السابق محمد محمود ودادي

نواكشوط- “مورينيوز”- اجتمع المرشح محمد ولد الغزواني بالوزير السابق الكاتب محمد محمود ودادي النائب السابق لرئيس “تكتل القوى الديمقراطية” المعارض. وخلال الاجتماع تم بحث قضايا عامة تتعلق بمستقبل البلاد، وأعلن الوزير دعمه للمرشح.

وقال ودادي في بيان تلقت “مورينيوز” نسخة عنه “استعرضت معه جوانب من تاريخ نشأة الدولة الموريتانية، وحاضرها ومستقبلها، وحاجتها إلى تعزيز وحدتها الداخلية وصيانة حوزتها الترابية، واستقرارها وأمنها”.

وأضاف:” أعربت للسيد المترشح عن مساندتي له، متمنيا أن يوفق بعد انتخابه، في تحقيق مطالب الشعب في العدل والإنصاف والتنمية، في ظل سيادة القانون، والاستقامة والانضباط،  في دولة  تقوم على الإسلام والحداثة، وهو ما يلتقي مع مضامين خطاب ترشحه، الذي لقي صدى إيجابيا واسعا”.

وانسحب وداداي مؤخرا من حزب التكتل.

نص البيان:

تشرفت يوم أمس بزيارة السيد/ محمد بن الشيخ محمد أحمد بن الغزواني، المترشح لرئاسة الجمهورية، حيث استعرضت معه جوانب من تاريخ نشأة الدولة الموريتانية، وحاضرها ومستقبلها، وحاجتها إلى تعزيز وحدتها الداخلية وصيانة حوزتها الترابية، واستقرارها وأمنها.

وقد أعربت للسيد المترشح عن مساندتي له، متمنيا أن يوفق بعد انتخابه، في تحقيق مطالب الشعب في العدل والإنصاف والتنمية، في ظل سيادة القانون، والاستقامة والانضباط،  في دولة  تقوم على الإسلام والحداثة، وهو ما يلتقي مع مضامين خطاب ترشحه، الذي لقي صدى إيجابيا واسعا.

وقد رحب السيد المترشح بهذه الخطوة.

محمد محمود ودادي

وزير سابق

نواكشوط في 20 رجب 1440/ 27 مارس 2019

العودة إلى الصفحة الرئيسية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى