أخبار وتقاريرموضوعات رئيسية

بلدية تفرغ زينه تطلق حملة توعوية لعمال الأشغال العامة للحد من انتشار كورونا بينهم

بدأت فرق التحسيس التابعة لبلدية تفرغ زينة عمليات التحسيس والتوعية بين عمال الاشغال العامة المنتشرين بشكل كبير في مقاطعة تفرغ زينه حيث ورش البناء والمنشآت الحكومية الكبيرة قيد البناء

وتنظم البلدية هذه الحملة التي تستمر اسبوعا بالتعاون مع المكتب الدولى للشغل وذالك في سياق الجهود التى تبذلها بلدية تفرغ زينة منذ بعض الوقت على مستوى المقاطعة لتعزيز جهود الحكومة الرامية الى مواجهة وباء كوفيد 19 .

وفى هذا الاطار أكد عمدة البلدية السيد الطالب ولد المحجوب على أهمية هذ النوع من الحملات التحسيسية الهادفة الى محاربة هذا الفيروس .

وأشار خلال اشرافه على أنطلاق الحملة أنها تستهدف عمال البناء والأشغال العامة ضمن الحيز الجغرافي للبلدية من خلال فرق تابعة للبلدية تم تدريبها للقيام بهذه المهمة وستوزع كميات من الكمامات وأدوات التعقيم وآلات غسل الأيدى على المستهدفين فى ورشات عملهم.

وبدوره قال ممثل المكتب الدولى للشغل السيد افريد يركو باروتا إن ما تقوم به هيئته اليوم من تعاون مع البلدية لصالح هذه الفئة لمكافحة هذا الوباء هو جزء من نشاطها مع منظمات المجتمع المدنى الهادفة إلى المساهمة في الجهود المبذولة بهذا الخصوص .

العودة إلى الصفحة الرئيسية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى