إتلاف كمية من المواد الغذائية الفاسدة في النعمة شرقي موريتانيا

نواكشوط- “مورينيوز”-

أتلفت السلطات في مدينة النعمة شرقي موريتانيا اليوم كمية من المواد الغذائية منتهية الصلاحية.

وذكرت الوكالة الموريتانية للانباء أن والي الحوض الشرقي الشيخ ولد عبد الله ولد أواه أشرف على إتلاف 8 أطنان من المواد الغذائية المختلفة.

 وقال المندوب الجهوي لوزارة التجارة سيداحمد ولد أنديل إن هذه الكميات تمت مصادرتها من سوق النعمة المركزي.

زر الذهاب إلى الأعلى