أخبار وتقارير
أخر الأخبار

أسرة الشاعر محمد الحافظ ولد أحمدو تشكر رئيس الجمهورية

عبرت أسرة الشاعر محمد الحافظ أحمدو عن شكرها وتقديرها لرئيس الجمهورية لتكفله بنقل وعلاج الشاعر على حساب الدولة في مستشفى الشيخ زايد بالمملكة المغربية.
واعتبرت أسرة الشاعر محمد الحافظ في بيان لها ما قام به رئيس الجمهورية على أنه “تكريم لكل الرموز العلمية والثقافية في البلد”
وفيما يلي نص البيان:

بيـــان شكر باسم أسرة الشاعر محمد الحافظ أحمدو

يواصل الوالد والشاعر الكبير محمد الحافظ ولد أحمدو منذ قرابة شهرين، تلقي العلاج في مستشفى الشيخ زايد في المملكة المغربية الشقيقة، على حساب الدولة الموريتانية بمكرمة من فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد الشيخ الغزواني، الذي أولى عناية خاصة للشاعر حيث اتصل منذ الوهلة الأولى مُطْمَئِنا على صحته ومعربا عن تكفل الدولة الموريتانية بكل مايحتاجه علاجه، وهو الأمر الذي بادرت الجهات المعنية بتنفيذه.

ومع تقدم علاج الشاعر الذي خضع خلال هذه الفترة لتدخلين جراحيين ناجحين بفضل الله، فإنني أجد الفرصة سانحة – بعد طمأنة الجميع على وضعية الوالد الصحية – للتعبير باسمي شخصيا وباسم الوالد والأسرة الخاصة، وكل تلامذة ومحبي الشاعر، لفخامة رئيس الجمهورية عن عظيم شكرنا وتقديرنا وامتنانا لهذه المكرمة الرئاسية التي نعتبرها تكريما لكل الرموز العلمية والثقافية للبلد.
كما أتقدم بجزيل الشكر لكل الشخصيات العلمية والثقافية والسياسية التي كانت على اتصال دائم بنا، اطمئنانا على صحة الشاعر ومؤازرة له بالدعاء، فجزاهم الله خيرا وتقبل منهم. شاكرا للسلطات في المملكة المغربية الشقيقة عموما، وللفريق الطبي المعالج على وجه الخصوص، ما أولوه من عناية خاصة بالوالد.

الأستاذ: عبدالله ولد محمد الحافظ ولد أحمدو
الرباط : 16 اكتوبر 2022

العودة إلى الصفحة الرئيسية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى