رسالتان من الغزواني إلى اليمن والسعودية

نواكشوط- “مورينيوز”-
وجه الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني، رسالة خطية إلى رئيس مجلس القيادة اليمني، رشاد محمد العليمي.
وقالت الوكالة الموريتانية للانباء إن الرسالة تتعلق الرسالة بالعلاقات الثنائية بين البلدين وتنسيق وجهات النظر إزاء القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
وسلم الرسالة وزير الخارجية الموريتاني محمد سالم ولد مرزوق خلال لقاء خصه به القائد اليمني .
وحضر اللقاء إسماعيل ولد الشيخ أحمد، مرشح موريتانيا لمنصب الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، وسفير موريتانيا المعتمد لدى الجمهورية اليمنية محمد الأمين ولد إبراهيم.
وسلم ولد مرزوق رسالة مماثلة موجهة إلى ولي عهد السعودية محمد بن سلمان.
وعلى الرقم من أن الوكالة الرسمية لم تفصل فإن مراقبين يرجحون أن يكون النشاط الحالي ذا صلة بترشيح وزير الخارجية السابق إسماعيل ولد الشيخ أحمد لمنصب الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي

زر الذهاب إلى الأعلى