النيابة تتهم محاميا بالمساس بهيبة الدولة والوحدة الوطنية

نواكشوط- “مورينيوز”-
وجهت النيابة العامة في ولاية نواكشوط الغربية للمحامي عبد الرحمن زروق تهمتي”المساس المتعمد بالوحدة الوطنية، واللحمة الاجتماعية، ونشر معلومات مضللة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بهدف التأثير على الجمهور” ، وطلبت إيداعه السجن على ذمة التحقيق.
وقالت النيابة في بيان إن الافعال المتهم بها معاقبة وفق المادة 2 من قانون حماية الرموز الوطنية وتجريم المساس بهيبة الدولة وشرف المواطن، والمادتين: 2 – 3 من قانون مكافحة التلاعب بالمعلومات.
ومثل ولد زورق اليوم أمام النيابة بعد أيام من توقيف الشرطة له في إثر بث مباشر على صفحته على الفيسبوك.