سجن امرأة أساءت إلى طبقة “الحراطين”

نواكشوط -“مورينيوز”-
أحال قاضي التحقيق في الديوان الخامس بمحكمة ولاية نواكشوط الغربية خديجه منت محمد السالك (سالكي)، إلى السجن بطلب من النيابة في قضية إساءة إلى طبقة اجتماية.
وهذه هي ثالث امرأة تودع السجن خلال أقل من شهر بسبب الاساءة.
واعتقلت المرأة بعد تداول صوتية هاجمت فيها شريحة “الحراطين”.
ويأتي توقيفها وتقديمها للعدالة بعد صدورحكم بالسجن أربعة أعوام على عضوين في البرلمان صدرت عنهما تصريحات مثير للكراهية بين الحراطين والعرب الآخرين، كما تضمنت هذه التصريحات تجريحا في شخص رئيس الجمهورية محمد ولد الغزواني.

زر الذهاب إلى الأعلى