نجدة العبيد تنتقد رفض موريتانيا دخول حقوقيين أميركيين إلى البلاد

نواكشوط- “مورينيوز”-
انتقدت منظمة “نجدة العبيد” الحقوقية السياسية الموريتانية ما قالت إنه رفض التأشرة لعدد أعضاء وفد تابع للمعهد الانعتاقي الأمريكي.
واستغربت المنظمة في بيان عم تمكين أعضاء الوفد من دخول موريتانيا رغم زيارتهم كانت ذات طابع إنساني تتلخص في تقديم العزاء في رئيس المنظمة السابق بوبكر ول مسعود.
ومن بين خمسة أفراد سمحت السلطات بدخول شخص واج قالت إنه موريتاني ( مزدوج الجنسية).

زر الذهاب إلى الأعلى