السلطات الموريتانية تمنع المنقبين من الاقتراب من الحدود مع الصحراء الغربية
نواكشوط- “مورينيوز”-
التقليديين عن الذهب أنه عليهم الابتعاد عن الحدود مع الصحراء الغربية 10 كيلومترات داخل الارض الموريتانية.
وأعلن الاجراء خلال جولة قام بها والي تيرس الزمور على منطقة “بئر أم اقرين”
وقالت السلطات إن الاجراء اتخذ لحماية المواطنين.
وتقوم القوات المغربية بمطاردة كل من يقترب من الحدود مع الصحراء الخاضعة لسيطرة المغرب.
وقتل موريتانيون خلال الاعوام الأخيرة بطائرات مسيرة في منطقة الحدود .