قادة عسكريون موريتانيون وجزائريون يلتقون على الحدود من أجل تقييم الوضع الأمني وتدارس سبل تعزيز التنسيقاجتماع على الحدود

نواكشوط- “مورينيوز”-
اجتمع قادة عسكريون موريتانيون وجزائريون على الحدود المشتركة من أجل “تقييم الحالة الأمنية ميدانيا في منطقة الحدود المشتركة وتدارس سبل تعزيز التنسيق الأمني” المشترك على الحدود خلال لقاء بين قائد المنطقة العسكرية الثانية الموريتانية العقيد الشيخ سيدي بوي السالك،و قائد القطاع العملياتي الجنوبي بتندوف واللواء كمال مراجي على الخط الحدودي بين البلدين الشقيقين الاحد، 17 مايو 2026،
وقال بيان للجيش الموريتاني اطلعت عليه “مورينيوز”
إن اللقاء يدخل في إطار “التنسيق الذي شهد تطورا ملحوظا” بفضل عمل الوحدات المنتشرة على الشريط الحدودي، مضيفا أنه تم الحد “من نشاط التنقيب غير الشرعي عن الذهب وتهريب المواد المحرمة والمخدرات والهجرة غير الشرعية”.



زر الذهاب إلى الأعلى