وزير الدفاع الموريتاني في المغرب مشاركا في مؤتمر للفرانكوفونية حول حفظ السلام

نواكشوط- “مورينيوز”-
يقوم وزير الدفاع الموريتاني حننه ولد سيدي من1 أمس بزيارة للمملكة المغربية.
ويحضر الوزير أعمال المؤتمر الوزاري الثاني حول حفظ السلام في الفضاء الفرنكفوني، المنعقد بالعاصمة الرباط .
والمؤتمر يعقد بالتعاون بين منظمة الأمم المتحدة والمنظمة الدولية للفرنكوفونية، ويهدف إلى تعزيز التنسيق وتوحيد المواقف بين الدول الفرنكوفونية بشأن التحديات الراهنة المرتبطة بعمليات حفظ السلام الدولية,