وزير الدفاع الموريتاني في المغرب مشاركا في مؤتمر للفرانكوفونية حول حفظ السلام

نواكشوط- “مورينيوز”-
يقوم وزير الدفاع الموريتاني حننه ولد سيدي من1 أمس بزيارة للمملكة المغربية.
ويحضر الوزير أعمال المؤتمر الوزاري الثاني حول حفظ السلام في الفضاء الفرنكفوني، المنعقد بالعاصمة الرباط .

والمؤتمر يعقد بالتعاون بين منظمة الأمم المتحدة والمنظمة الدولية للفرنكوفونية، ويهدف إلى تعزيز التنسيق وتوحيد المواقف بين الدول الفرنكوفونية بشأن التحديات الراهنة المرتبطة بعمليات حفظ السلام الدولية,

زر الذهاب إلى الأعلى