الغزواني يستقبل وفدا مغربيا

نواكشوط- “مورينيوز”-
استقبل الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم الأربعاء في نواكشوط، وفدا من المملكة المغربية، برئاسة الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالاستثمار كريم زيدان.
ونقلت الوكلة الموريتانية للانباء عن الوزير المغربي القول في تصريح إنه نقل إلى الرئيس الغزواني “تحيات أخيه صاحب الجلالة الملك محمد السادس”، وأكد حرص الملك “على تعزيز علاقات الأخوة والتعاون المتميزة التي تجمع بين المملكة المغربية والجمهورية الإسلامية الموريتانية”.

وقال إنه تم خلال اللقاء تأكيد “عمق الروابط التاريخية والإنسانية والأخوية التي تجمع بين بلدينا الشقيقين، وعلى الإرادة المشتركة لقائدي البلدين لإضافة ديناميكية جديدة على علاقات التعاون الثنائي والارتقاء بها إلى مستوى شراكة متكاملة”.

زر الذهاب إلى الأعلى