مرزوق يستقبل وفدا إسبانيا

نواكشوط- “مورينيوز”-
استقبل وزير الخارجية الموريتاني محمد سالم مرزوق الاثنين وفدا إسبانيا برئاسة المدير العام لإدارة الهجرة بوزارة الإدماج والضمان الاجتماعي والهجرة، سانتياغو ييرغا.
وقال الوزير في تدوينة على صفحته على الفيسبوك إنه تناول مع الوفد الاسباني خلال اللقاء ” العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها وآليات تطويرها خدمة للمصالح المشتركة”.

زر الذهاب إلى الأعلى