الدرك يصادر خمرا

نواكشوط- “مورينيوز”-
ضبطت دورية متنقلة تابعة لكتيبة الدرك بمدينة القوارب كمية من الخمور خلال عملية تفتيش روتينية للسيارات العابرة وفق ما قالت قيادة الدرك الموريتاني.
وتمت العملية على المحور الرابط بين “تكنت ” ونواكشوط.
وقال إيجاز منشور على صفحة الدرك إنه تمت مصادرة 11 قنينة من الخمور كانت مخبأة ضمن أمتعة أحد الركاب.

زر الذهاب إلى الأعلى