أخبار أخرىأخبار وتقاريرمنوعاتمواضيعمواضيع رئيسيةمورينيوزموضوعات رئيسية

الشرطة تلقي القبض على عصابة يشتبه انها وراء جريمة قتل بنت الحسن

افاد مصدر اعلامي ان الشرطة في توجونين رقم2 بولاية نواكشوط الشمالية تمكنت  مساء امس الأحد من توقيف  ثلاثة  عناصر من عصابة تشتبه الشرطة القائمة على البحث أنها وراء عملية الإعتداء على من منت الحسن وابراهيم قبل أيام في منطقة شارع عزيز.

وحسب المعلومات التي حصل عليها موقع الحوادث مصدر الخبر  حول عناصر العصابة القرائن التي قادت الشرطة في البحث للاشتباه فيهم .. فإن عناصر العصابة يناهز عددهم ستة افراد،كانت الشرطة في دار النعيم واحد قد ضبطتهم خلال السنة المنصرمة إثر الإعتداء على عسكري وزوجته كانا يتروخانتروحان في منطقة شارع عزيز..وخلال التحقيق معهم كشفوا الشرطة أنهم قاموا بالكثير من عمليات السطو والسلب في للمنطقة على ضحايا لم يتقدموا ببلاغات للشرطة..وقد أدان القضاء العصابة في حكم ابتدائي عقب عليه المدانون أمام محكمة الاستئناف وتم الإفراج عنهم.

الشرطة في البحث وجهت أصابع الاتهام نحو العصابة بعد تأكدها أن جميع عناصرها أحرار ،وعلمت على البحث عن العصابة حتى تمكنت من جميع عناصرها،وتبحث معهم حول الموضوع.

وحسب ممصدر المعلومة فإن الشرطة تمكنت من ثلاثة عناصر من العصابة ، واعترفوا في التحقيق معهم حيثيات الجريمة مسؤوليتهم عنها..ومن ضمن الذين تم ضبطهم من عناصر العصابة: أمم والناجي، وموسي،ولايزال البحث جارسيا عن ببكر،وسيدي محمد.

 

العودة إلى الصفحة الرئيسية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى