أخبار أخرىأخبار وتقاريرمنوعاتمواضيعمواضيع رئيسيةمورينيوزموضوعات رئيسية

موريتانيا : وفاة ثلاثة اشخاص في حوادث غرق وتضرر عشرات الأسر..

اعلنت لجنة الطوارئ بوزارة الداخلية وفاة ثلاثة أشخاص على الأقل وأصابة سيدة بجراح،اضافة الى خسائر مادية في مناطق مختلفة من البلاد

قالت اللجنة إن احد المتوفين سقط في بئر بقرية “كمبة” التابعة لمركز عدل بكرو في ولاية الحوض الشرقي بينما غرق الثاني في بركة مياه قرب قرية “اسويكيه” التابعة لبلدية أقرقار بمقاطعة الطينطان في ولاية الحوض الغربي، وقد عثر على جثته والثالث غرق في بئر في قرية “لكره” التابعة لبلدية صانيه التابعة لمقاطعة مقامة بولاية كوركل، وقد استخرجت جثته وتم تسليمها إلى ذويه.

كما رصدت اللجنة في نشرتها الاثنين إصابة سيدة بجروح متوسطة في قرية أولاد حم التابعة لبلدية الغبرة بمقاطعة باركيول في ولاية العصابة، وذلك جراء عاصفة قوية، كما أدت الأمطار التي عرفتها المنطقة لسقوط حائط مدرسة “الفوز” في باركيول.

كما أدت عاصفة رملية لتكسير الألواح الشمسية لمضخة المياه في قريتي “آمريشت آدرس”، و”اشليخت دمب”، التابعتين لبلدية صنكرافة، بمقاطعة مكطع الحجار، في ولاية البراكنة.

[button color="purple " size="medium" link="https://maurinews.info/" icon="fas fa-home" target="false" nofollow="false"]العودة إلى الصفحة الرئيسية[/button]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى