منوعاتموضوعات رئيسية

صحيفة مسيحية : “يحيى” حول المئات من الموريتانيين إلى المسيحية

قالت صحيفة مسيحية إن موريتانيا باسم يحيى استطاع تحويل المئات من الموريتانيين إلى المسيحية وفتح عدد من الكنائس.

وقالت صحيفة  chretiens.info الالكترونية تحت عنوان “المسيحيون ينشرون الأمل في الصحراء” إن الموريتانيين الذين يقع كل 1 من  3 منهم تحت خط الفقر- حسب الصحيفة- بدأوا يبحثون عن الخلاص في المسيحية. ونسبت إلى شخص لم تعط إلا اسمه الأول يحيى القول إنه حول المئات من الموريتانيين إلى المسيحية وفتح سبع دور عبادة مسيحية في البلاد. ونسبت الصحيفة إلى هذا الشخص القول إن حياته في خطر وإنه اضطر إلى الاختفاء في مدينة أخرى غير نواكشوط.

وانتقدت الصحيفة في شكل مبطن كون الدولة تقول علنا إنها دولة مسلمة سنية، والشريعة هي مصدر التشريع ، مشيرة إلى أن أهم المناصب في البلد يحتلها إسلاميون. وقالت إن للارهابيين صلات قوية في المنطقة. وهذه معلومات غير صحيحة.

وتنشط منظمات تبشيرية غربية في موريتانيا، لكن لا يعتقد متابعون أن لهذا الخبر صدقية، ويدخلونه في إطار الارتزاق الذي يسلكه البعض لجذب أموال هيئات غربية مهتمة

الوسوم
العودة إلى الصفحة الرئيسية

اقرأ أيضا في هذا القسم

43 رأي على “صحيفة مسيحية : “يحيى” حول المئات من الموريتانيين إلى المسيحية”

  1. Howdy would you mind stating which blog platform you’re working with?

    I’m looking to start my own blog soon but I’m having a hard time selecting
    between BlogEngine/Wordpress/B2evolution and Drupal.

    The reason I ask is because your design and style
    seems different then most blogs and I’m looking for something unique.
    P.S Apologies for getting off-topic but I had to ask!

  2. I’m impressed, I need to say. Really hardly ever do I encounter a weblog that’s each educative and entertaining, and let me tell you, you’ve gotten hit the nail on the head. Your idea is outstanding; the issue is something that not sufficient people are talking intelligently about. I’m very blissful that I stumbled throughout this in my search for one thing relating to this.

  3. An impressive share, I just given this onto a colleague who was doing a little analysis on this. And he in fact bought me breakfast because I found it for him.. smile. So let me reword that: Thnx for the treat! But yeah Thnkx for spending the time to discuss this, I feel strongly about it and love reading more on this topic. If possible, as you become expertise, would you mind updating your blog with more details? It is highly helpful for me. Big thumb up for this blog post!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.