أخبار وتقاريرموضوعات رئيسية

وكيل الجمهورية في ولاية انواكشوط الغربية يثمن جهود الشرطة

نواكشوط- “مورينيوز”- قال وكيل الجمهورية في ولاية انواكشوط الغربية، القاضي أحمد عبد الله المصطفى إن الشرطة تمكنت مؤخرا من اختراق عصابة تتاجر بالمخدرات و ضبط 1100 كلغ من الحشيش الهندي في انواكشوط.

وامتدح الوكيل جهود الشرطة مضيفا في مؤتمر صحفي عقده بمقر المكتب الوطني لمكافحة المخدرات والمواد ذات التأثير النفسي فأن “جز هذه الكمية المعتبرة من السموم كان ثمرة لعملية اختراق نوعية مكنت من اختراق العصابة التي كانت تقف وراء العملية والإحاطة بجميع جوانبها قبل السيطرة على الكمية المذكورة وتحييدها”.
ونقلت عنه الوكالة الموريتانية للانباء القول إن “عملية الاختراق بدأت منذ رمضان الماضي، حيث تم توقيف عنصر من العصابة المنظمة تنظيما جيدا، حين تم الحصول على معلومات عن إدخال شحنة من المخدرات إلى البلاد، واستمر تتبع هذه الشحنة لمعرفة الطريق التي سلكته وفي الأيام الأخيرة بعد تحريات طويلة ومعقدة في بعض الأحيان واختراق مركز تم توقيف الشخص المسؤول عن التخزين في هذه العصابة”.
وقال إن تعميق البحث مع هذا الشخص مكن من “السيطرة على مخزن أولي يحتوي على 357 كلغ من الحشيش وبعد مواصلة البحث تم ضبط المخزن الرئيسي الذي يضم أزيد من 750 كلغ من نفس المادة ليكون ماتم ضبطه حتى الآن في إطار هذه العملية النوعية أزيد من 1100 كلغ تقريبا من الحشيش الهندي”.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى